منوعات

جريدة الأجواء والصحفية نادين عبد المجيد تهنئ المهندس محسن عبد الرشيد بمناسبة المنصب الجديد

 

تتقدم جريدة الأجواء، برئاسة مجلس إدارتها وأسرة التحرير، بخالص التهاني وأصدق التمنيات إلى المهندس محسن عبد الرشيد بمناسبة صدور قرار تعيينه وكيلًا لوزارة الموارد المائية والري بمحافظتي القاهرة والجيزة، متمنين لسيادته دوام التوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

كما تتقدم الأستاذة نادين عبد المجيد، بأطيب التهاني القلبية وخالص الأمنيات للمهندس محسن عبد الرشيد، مؤكدةً أن هذه الثقة الغالية جاءت تتويجًا لمسيرة مهنية حافلة بالعطاء والخبرة والجهود المخلصة في خدمة قطاع الموارد المائية والري.

وأعربت عن تمنياتها لسيادته بمزيد من التقدم والنجاح خلال المرحلة المقبلة، وأن يوفقه الله لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في دعم خطط التنمية وخدمة الوطن والمواطنين.

ألف مبروك المنصب الجديد، مع خالص الأمنيات بدوام التوفيق والسداد ومزيد من النجاحات والإنجازات.

دليل اطباء الاجواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: